القائمة الرئيسية

الصفحات

اخطاء غسالات الجي LG

 قائمة اخطاء غسالات ألجي

LG machine à laver code erreur




#LG_machine_a_laver


 قم بتشخيص المشكلة مع غسالة LG الخاصة بك وقم بإصلاحها!

 


 تتعلق أكواد الأعطال المدرجة أدناه بالغسالات ذات النوافذ التي تحمل علامة LG التجارية.


 أكواد الأعطال الرئيسية لغسالات LG

 يتم إعطاء هذه الرموز كمؤشر ، يمكنك بشكل جيد الاتصال بأخصائي لإجراء التشخيص.  يمكن أن تكون في بعض الأحيان موثوقة إلى حد ما أو أقل اعتمادًا على الفشل الفعلي للجهاز.  يتم عرضها على المستهلك في نافذة عرض الوقت في حالة حدوث خطأ.


 رمز خطأ IE

 إذا أبلغ جهازك عن رمز الخطأ هذا ، فهناك مشكلة في الإدخال.  يشير رمز الخطأ هذا إلى عدم الوصول إلى مستوى الماء في الغسالة.  يجب عليك التحقق من النقاط التالية: مدخل المياه ، غرفة الضغط ، وكذلك مفتاح الضغط.  أخيرًا ، يمكن أن تأتي المشكلة من البطاقة أو اللوحة الإلكترونية.


 رمز خطأ OE أو DE

 يخبرك رمز الخطأ هذا أن أجهزتك المنزلية لا تكتشف فراغ الماء.  لذلك فإن غسالتك لا تستنزف بشكل صحيح.  يجب عليك التحقق من العناصر التالية: دائرة التصريف ، المضخة ، غرفة الضغط ، ومفتاح الضغط ، والفشل الذي يورط الإلكترونيات.  ثم قم بتفريغ جهازك يدويًا.


 رمز خطأ FE

 أما بالنسبة لرمز الخطأ هذا ، فيشير إلى وجود تسرب في الغسالة.  يجب عليك بعد ذلك التحقق من العناصر التالية: غرفة الضغط ومفتاح الضغط.  أخيرًا ، تحقق من اللوحة واستبدلها إذا لزم الأمر.


 رمز خطأ PE

 يشير رمز الخطأ هذا إلى وجود تسرب في الغسالة.  يجب عليك بعد ذلك التحقق مما يلي: غرفة الضغط ، كاشف الضغط.  أخيرًا ، تحقق من البطاقة واستبدلها إذا لزم الأمر.


 رمز الخطأ dE

 إذا عرضت غسالة LG رمز الخطأ dE ، فهناك مشكلة في إغلاق باب الجهاز أو قفله.  تأكد من أن العناصر التالية في حالة جيدة: إغلاق الباب ، قفل الباب.  بمجرد إغلاق الباب ، ستختفي الرسالة.  إذا استمر عرض رمز الخطأ هذا ، على الرغم من كل شيء ، فهناك مشكلة في أمان الباب.  أخيرًا ، تحقق من اللوحة واستبدلها إذا لزم الأمر.


                    رمز الخطأ UE

 يشير هذا إلى أن الملابس تم وضعها بشكل غير صحيح في الحلة أو الصندوق.  قد يكون هذا بسبب التوزيع السيئ للغسيل في الحاوية مما تسبب في حركة خطيرة للغسالة.  يجب عليك بعد ذلك إعادة تشغيل دورة العصر ، أو إزالة القماش من الحلة.


 رمز خطأ tE

 يشير هذا الرمز إلى مشكلة في السخان.  كما يشير أيضًا إلى أن مستشعر درجة الحرارة لم يعد يعمل.


 رمز خطأ SE

 إذا تم عرض رمز الخطأ هذا على الغسالة ، فهناك مشكلة في مقياس سرعة الدوران.  يجب عليك التحقق من العناصر التالية: مقياس سرعة الدوران (الموجود في قاعدة المحرك) ، والأسلاك.  أخيرًا ، تحقق من البطاقة واستبدلها إذا لزم الأمر.


 رمز خطأ CE

 يشير رمز الخطأ هذا إلى وجود خلل في المحرك.  يجب عليك بعد ذلك التحقق من حالتها ، والتحقق من أنها ليست دائرة قصر.  يمكن أن تسبب ماس كهربائي مصدر قلق كبير للسلامة.  أخيرًا ، تحقق من البطاقة والأسلاك واستبدلها إذا لزم الأمر.  بالنسبة لهذا النوع من التلاعب ، لا ترتكب خطأ نسيان فصل الجهاز.


 رمز خطأ LE

 يشير هذا الرمز إلى وجود مشكلة في محرك الجهاز.  يجب عليك التحقق من العناصر الموجودة في القائمة التالية: اللفات والموصل والأسلاك.  أخيرًا ، تحقق من اللوحة واستبدلها إذا لزم الأمر.


 رمز الخطأ bE

 هذا يعني أن نظام الكشف عن حركة الخزان معيب.  يجب عليك تغيير هذا النظام بأكمله.


 رمز خطأ EE

 يشير هذا إلى وجود مشكلة في ذاكرة اللوحة الإلكترونية.  تحتاج إلى استبداله.


 رمز خطأ PF

 يشير هذا إلى وجود مشكلة في مصدر الطاقة.  يرجى فصل الجهاز وتوصيله مرة أخرى.  ثم أعد تشغيل دورة الغسيل أو العصر.


 رمز خطأ AE أو dHE

 يشير هذا الرمز إلى وجود مشكلة في التسخين أثناء دورة التجفيف.  تأكد من أن العناصر التالية في حالة جيدة: المقاومة ، والمسبار ، وثرموستات الأمان ، ودائرة الهواء الساخن.


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق